بوصلة الشامنبض الساعةهيدلاينز

لا مياه ولا كهرباء في اللاذقية!

أعلنت محافظة اللاذقية، اليوم 10 تموز، توقف جميع محطات ضخّ المياه الرئيسية في المحافظة عن العمل، نتيجة انقطاع التيار الكهربائي بسبب عطل في الشبكة الكهربائية العامة منذ الساعة الواحدة ليلاً.

وأكدت المحافظة في بيان عبر معرفاتها الرسمية خروج 15 محطة تحويل عن الخدمة، مما أدى إلى انقطاع كامل للتيار الكهربائي عن معظم مناطق محافظة اللاذقية، وبالتالي توقف جميع محطات ضخّ المياه الرئيسية (السن – جورين – الشير – الجنديرية).

كما أوضحت أن سبب توقف محطات تحويل الكهرباء هو عطل طارئ على خطوط التوتر العالي المغذية لمحطات التحويل الرئيسية 230/66 KV.

وقالت المحافظة إن فرق الصيانة في مؤسستي المياه والكهرباء في اللاذقية تعمل حالياً بكل جهودها لإصلاح العطل واستعادة الخدمة بأسرع وقت ممكن، كما تحاول استئناف ضخّ المياه وفق الإمكانات المتاحة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى